U3F1ZWV6ZTQzMDM2MDQ3MTA5X0FjdGl2YXRpb240ODc1MzkwMzYyNTE=
recent
أخبار ساخنة

10 اسرار تجذب الرجل في المرأه وليس الجمال من بينهم

10 اسرار يعشقها الرجل في المرأه وليس الجمال من بينهم
10 اسرار يعشقها الرجل في المرأه وليس الجمال من بينهم

10 اسرار يعشقها الرجل في المرأه وليس الجمال من بينهم وهم:

1- طباخة ماهره

كما هو الحال مع المثل القديم الشهير وهو (أقرب طريق لقلب الرجل هو معدته) , ولكن مع اختلاف الزمن الذي أوضح ان هناك طرق أخرى للوصول إلى قلب الرجل , ولكن يظل طريق معدته هو من اسباب الوصول الى قلبه, ويمكننا ان نقوم انه طريق جيد للوصول لقلبه, فعندما يرى الرجل المرأه الماهره في الطبخ وقتها يراها زوجه رائعه ومثالية.

2- المرأة المهتمه

الاهتمام هو امر رائع جدا بالنسبة للرجل أو المرأه فهو سبب قوي جدا للوصول لقلب اي شخص سواء كان رجل ام امرأه, ولكن احذر ان تكرر دائما كلمة "أحبك" , ولكن عليك دائما ان تظهر هذا الحب بالافعال وليس الكلام , فا احرصي على ان تظهري له الأهتمام , راعيه كأنه طفل صغير إذا مرض , فائجيه في بعض الأحيان بما يحب , كوني مستمعه جيده لمشاكله, أخبريه بحبك له بأفعالك أكثر من أقوالك, فهذه الأمور هي من أهم الأمور التي تعجب الرجل في المرأه.

3- عفوية

ان تكون لديكي شخصية عفوية هي من اكثر الأمور التي يحبها الرجاء وبالفعل هو امر يسعدهم حقا, غني أرقصي بحركات عفويه , اتركي نفسك دون تكليف, حتى اذا فعلتي امور وتظنيها سخيفه فإنها حتما ستعجب زوجك , ذلك لان من أكثر الاسباب التي تضايق الرجال هي النساء التي تصطنع شخصيتها , لذا كوني عفوية.

4- المستمعه الجيدة 

معظم الرجال يقدرون المرأه التي تستمع لهم لما يقولون فالمرأه التي تستطيع ان تستمع بدون القاء اللوم او المقاطعه او القاء الحكم , تستمع فقط , وتظهر اهتماما كبير لما يقول الرجل, ويجب على كل مرأه ان تعرف جيدا ان الرجال يعالجون أمورهم داخل انفسهم قبل ان يقومو بالحديث عنها , ولكن تجنبي ان تلحي عليه , ففي حالة أن رأيتيه مهموما لا تلحي عليه وتقولي " حبيبي لا مشكله .. وقت ما تحب ان تتحدث عن الامر فأنا موجودة دائما " وتأكدي انكي وقتها سوف تملكين قلبه.

5- تستمتع بطعامها
ان تناول الطعام الصحي , وعدم الإكثار من الطعام الذي يحتوي على الكثير من السعرات الحرارية هو أمر مهم للحفاظ على الوزن , وهي أمور تشغل بال الكثير من النساء , ولكن قلقك حول هذه الأمور لا ينبغي ان ينتقل الى زوجك, فإنه لن يثير أعجابه هذا , قومي بالاستمتاع بالطعام معه , اذهبا سويا إلى مطعم وتناولا الطعام الذي تفضلونه.

6- حقيقية
يمكن ان يعجب الرجال قليلا بالفتيات المتألقه دائما التي تراعي كل تفصيله سواء كانت في ثيابها او مظهرها او تبدو كبطلات الأفلام في ضحكتها او في طريقة اكلها او طريقة شربها , ولكن في حقيقة الأمر الرجال لا تنجذب الى هذا النوع من النساء , ويشعر انه يجب ان يقيم علاقة حب حقيقية مع فتاه حقيقه وليست فتاة ذو افعال مصطنعه, التي لن تخجل من القاء نكته او الضحك, او تخاف من ظهر بثرة في وجهها.

7- متفاوضة
المرأه التي تتفاوض , التي تحاول ان تجد حلا وسطا ومستعدة لتقديم تنازلات والبحث عن حل عن وجود مشكله , فالرجال حقا تجذبهم هذه الامور فإحرصي ان تكوني امرأه متفاوضه.

8-مرحة

المرح أو الشخصية المرحة هو من اهم الصفات التي تجعل اصحابها اشخاص مميزين , وبالفعل حس الدعابة والمرح هي من الأمور التي يعشقها الرجل ان تكون موجودة في المرأه , وخاصة ان تكون هذه الصفة موجودة في زوجاتهم, لانه سيقضي معا بقية اعمارهم , فقد تزيل المرأه المرحة الهم وستساعد الرجل على تجاوز الكثير من المشاكل , لانها تمنحه الثقه في القدرة على تخطي المشاكل , أو أنها ستكون أكثر استمتاعا بالحياة والعلاقة الحميمة..وأيًا ما كانت الأسباب , فإن المرأة المرحة ينجذب اليها الرجل الى ابعد الحدود.

9- مهتمه بنفسها

هل تصدقي ان هذه هي من احدى الأمور يحبها الرجال في النساء؟.. هل تعتقدي أن الرجل يحب أن تنفق زوجته على شراء مستحضرات التجميل؟ الإجابة بإختصار هي : نعم.. فإهتمام المرأه بنفسها يمنح الرجل الثقة بأنها ستهتم به , كما ان الرجل سوف يشعر ان اهتمام زوجته بنفسها سوف يعود عليه بالنفع , وبالتالي سيستفيد من جمالها وحفاظها عليه.

10- تستمتع بأعمالها

النساء الاتي تستمتع بما يقومون به من أعمال هن الأكثر جاذبيه للرجاء, مما يعني انه على المرأه ان تتوفق عن التذمر من اعمالها سواء اعمالها المنزلية او غيرها, الأمر لا يتعلق بنجاحك أو سيرة الذاتيه التي تثير الأعجاب , بل يتعلق بكونك سعيدة بما أنتي عليه الأن , تنظرين للحياة بإيجابيه , بإدراكك لنفسك بأنك سيدة عظيمة تستحقين أمور عظيمه , ولتعلمي اننا سنجلب حظنا بنظرتنا لأنفسنا وللحياة.


الاسمبريد إلكترونيرسالة