U3F1ZWV6ZTQzMDM2MDQ3MTA5X0FjdGl2YXRpb240ODc1MzkwMzYyNTE=
recent
أخبار ساخنة

نتيجة الصف الاول الثانوى 2020 الترم الأول رابط النتيجة

نتيجة الصف الاول الثانوى 2020 الترم الأول رابط النتيجة
نتيجة الصف الاول الثانوى 2020 الترم الأول رابط النتيجة

يتيح لك موقع معرفة رابط للاستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي لمعرفة النتيجة للصف الأول الثانوي فور ظهورها وأعتمادها رسميا من قبل الوزارة, ويأتي هذا بعد الإنتهاء من التصحيح الخاص بطلاب الصف الأول الثانوي , كما أعلن وزير التربية والتعليم بأن نتيجة الصف الأول الثانوي وثاني ثاوني وثالث ثانوي سوف تظهر في نفس الوقت.

وينشر لك موقع معرفة رابط نتيجة الصف الاول الثانوى 2020 , كما مقرر الاعلان عنها امس يوم الجمعة بشكل مجاني دون دفع اي رسوم من قبل الطلاب.



نتيجة الصف الاول الثانوى 2020

يمكن لطلاب الصف الأول الثانوي 2020 الترم الأول  والثاني والثالث ثانوي الحصول على نتيجة الصف الأول الثانوي والثاني والثالث , عبر رابط الإستعلام عن النتيجة والتي اتاحته وزارة التربية والتعليم , وهو بوابة المعرفة من هنا.

وبواسطة هذا الرابط يمكن لطلاب الصف الصف الاول الثانوى من خلال ادخالهم للبريد الالكتروني وكلمة السر الخاصة بهم , ليتمكن الطالب بعدها من ادخال رقمه القومي والكود الخاص به ليعرف النتيجة فور ظهورها.

إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي2020 الترم الأول

وقد نفي الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم , صحة ما تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن نتيجة الصف الاول الثانوى 2020 والصف الثاني ثانوي , كما اكد يوم الاربعاء ان ما يتم نشره هو غير صحيح وان النتيجه لم تظهر حتى الان وسوف يتم الاعلان عنها خلال ايام في مؤتمر صحفي بشكل رسمي.

وقد تم الاعلان انه تم الانتهاء من عملية التصحيح لامتحانات الصف الأول الثانوي والثاني والثالث , وقد كشفت مصادر ان المدارس الثانويه تقوم بتجميع الدرجات ورصدها على ان يتم ارسالها لوزارة التربيه والتعليم والاعلان عنها رسميا.


موعد ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي 2020

كما أدى طلاب الصف الأول الثانوي امتحانات الخاصة بالترم الأول والتي بدأت يوم 11 يناير وبدأت بمادة اللغة العربية , وقد انتهت الامتحانات يوم الخميس 23 يناير وكان الامتحان في مادة الكيمياء.

وينتظر طلاب الصف الأول الثانوي والثاني ثانوي وثالث ثانوي موعد ظهور النتيجة الخاصة بالصف الاول الثانوى 2020 , خلال ايام بحسب تصريحات لمسئولين بوزارة التربيه والتعليم.

نتيجة الصف الثاني الثانوي 2020

كما أدى طلاب الصف الثاني ثانوي إمتحانات الترم الأول ابتداءا من يوم 11 يناير وكانت اول مادة تم امتحانها هي مادة اللغة العربية , وانتهت الامتحانات يوم الأربعاء 22 يناير , وكانت اخر مادة تم امتحانها هي مادة الكيمياء للشعبة العلمية ومادة الجغرافيا للشعبة الأدبية.

ومن المقرر ان يعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم النتيجة , لتظهر على الموقع الألكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم , بالرقم القومي للطالب والكود الخاص به كما سوف يتم أعلانها داخل المدارس.

رابط نتيجة الصف الثاني الثانوي

أوضحت وزارة التربية والتعليم انه قد تم الإنتهاء من عملية التصحيح للصف الثاني ثانوي , ومن المقرر ان يتم ارسال جميع درجات الطلاب الى الوزارة للرصد وجمع الدرجات وثم ارسالها مره اخرى للمدرسة , حيث ان اعلان النتيجة الرسمي لأولى وثانية ثانوي سوف يكون من خلال المدرسة.

وستظهر النتيجة على موقع وزارة التربية والتعليم عن طريق الكود الخاص بالطالب ورقمه القومي , كما سيتم اعلانها داخل المدارس.


.كما  يمكن لطلاب الصف الثاني ثانوي الحصول على نتيجة الترم الاول 2020 من هنا

وايضا يمكن لطلاب الصف الثاني ثانوي الحصول على نتيجة الترم الاول 2020 من هنا






الاسمبريد إلكترونيرسالة