U3F1ZWV6ZTQzMDM2MDQ3MTA5X0FjdGl2YXRpb240ODc1MzkwMzYyNTE=
recent
أخبار ساخنة

مسلسل الاختيار الحلقة 6..أغتيار وزير الداخليه



في نهاية الحلقة الخامسة من مسلسل الاختيار , قال هشام عشماوي انه يخطط لتنفيذ عملية اغتيال لوزير الداخلية وذلك لضرب النظام المصري بسبب سقوط جماعة الاخوان من الحكم.

وكان عشماوي طلب الانضمام الى جماعة انصار بيت المقدس في الحلقة الخامسه وفي الحلقة السادسة من مسلسل الاختيار وافق جماعة انصار بيت المقدس على انضام عشماوي لهم , كما اخبر عشماوي عن خطته لاغتيال وزير الداخلية الا ان الجماعة رفضت التضحية بعشماوي ونقلو المهمه  الى زميله وليد والذي كان يتمنى مثل هذه العملية.

وقد اخبر احمد المنسي أخوته بأمر مرض والدهم بالسرطان كما اخبر زوجته منار ايضا بشأن مرض والده حتى تكون قدر المسؤوليه اثناء تواجده في سيناء.

وتنتهي الحلقة السادسة من مسلسل الاختيار عند مشاهدة المنسي لابنته الصغيره وهي في سريرها، ويحدثها ويلاعبها وهو يقول: “تفتكري هشوفك لما تبقي عروسة.. دا اللي هيتجوزك دا هنفخه”.



مواعيد عرض مسلسل الاختيار الحلقة 6

يمكن مشاهدة مسلسل الاختيار الحلقة السادسه على التلفزيون لاول مره في تمام الساعه التاسعه مساءا ثم بعد عرض المسلسل على التلفزيون يتم عرض المسلسل على تطبيق Watch it واتش ات التطبيق المالك لحقوق بث وعرض مسلسل الاختيار , كما تعاد مسلسل الاختيار الحلقة 6 اليوم الذي يلي العرض الاول في تمام الساعه الثالثة والنصف عصرا بتوقيت القاهره.
الاسمبريد إلكترونيرسالة