U3F1ZWV6ZTQzMDM2MDQ3MTA5X0FjdGl2YXRpb240ODc1MzkwMzYyNTE=
recent
أخبار ساخنة

ابل تغلق جميع متاجرها ومكاتبها في الصين مؤقتا بسبب فيروس كورونا

ابل تغلق جميع متاجرها ومكاتبها في الصين مؤقتا

اعلنت شركة ابل اغلاق جميع مكاتبها ومتاجرها والتي تبلغ 42 مع مراكز الصيانه مؤقتا حتى يوم 9 فبراير , بسبب فيروس كورونا الجديد, فالعالم متأهب منذ ظهور هذا الفيروس الخطير , فمنظمة الصحة العالمية رفعت حالة  الطوارئ للدرجة القصوى , وفي حالة ما اذا كنت تود معرفة اخر تطورات فيروس كورونا , فيمكنك معرفة كافة التطورات من هنا.

ويأتي اعلان ابل بإغلاق مكاتبها بعد ان قامت منظمة الصحة العالمية برفع حالة الطوارئ للدرجة القصور بعد ان توفي اكثر من 200 شخص بسبب فيروس كورونا, واصابة اكثر من 10 الاف شخص بالفيروس.


وتعتبر الصين هي اكبر دولة تمتلك مصانع للتكنولوجيا وهي أحد اكبر اسواق ابل الدولية, كما قد تم شحن 3.2 مليون هاتف لمتاجرها بزيادة ملحوظة عن العام الماضي والذي كان 2.7 مليون ايفون, كما انه من المتوقع ان يؤثر هذا الاغلاق على مبيعات شركة ابل حتى وان كانت مدة الاغلاق بسيطة.



كما ان شركة ابل لم تذكر اي شيئ عن شركة فوكسكون التي سبق لها واعلنت ان انتشار الفيروس لن يؤثر على عملها وانها ستعاود العمل بعد انتهاء عطلات نهاية رأس السنة الصينية والتي انتهت منذ ايام.


وقد ظهر تأثير انتشار فيروس كورونا على عمل الشركات التقنية بشكل ملحوظ على شركة نينتندو التي تصنع اجهزة الالعاب والتي تحمل اسم سويتش.


ويذكر ايضا ان المتجر الالكتروني لشركة ابل الخاص بدولة الصين لن يتأثر بهذه العملية بطبيعة الحال , حيث يمكنك الشراء منه.


الاسمبريد إلكترونيرسالة