U3F1ZWV6ZTQzMDM2MDQ3MTA5X0FjdGl2YXRpb240ODc1MzkwMzYyNTE=
recent
أخبار ساخنة

وفاة الفنانة الكبيرة نادية لطفى بعد صراعها مع المرض

وفاة الفنانة الكبيرة نادية لطفى بعد صراعها مع المرض

رحلت الفنانة القديرة نادية لطفي عن عالمنا عن عمر يناهز 83 عاما , بعد صراعها الكبير مع المرض , حيث كانت صحة الفنانة القديرة نادية لطفى متدهوره للغاية في الفترة الأخيره , بعدما تحسنت صحتها بشكل طفيف , لكنها توفت صباح اليوم.


كما ظهرت الفنانة نادية لطفي منذ ايام في فيديو قامت فيه بنعت صديقتها الراحلة ماجدة الصباحى والتي وافتها المنية قبل ايام , وقد اعربت الفنانة نادية لطفي في الفيديو عن حزنها الشديد, بعد ما علمت بخبر وفاة صديقتها ماجدة الصباحى, كما اشادت الفنانة نادية لطفي بصديقتها الراحلة ماجدة الصباحى بأنها كانت تتمتع بروح جميلة , وسلوكها المحترم , وعلاقتها مع شخصيات زملائها.


وقد أحتفلت الفنانة القديرة نادية لطفي يوم 3 يناير بعيد ميلادها والذي كان يصادف يوم ميلاد الفنانة الهام شاهين , كما حرصت الفنانة الهام شاهين على زيارة الفنانة نادية لطفي في المستشفى اثناء فتره مرضها كما احتفلت معها في فيديو بمناسبة عيد ميلادها , كما نشرت فيديو على حسابها على انستجرام لكواليس زيارتها للفنانة نادية لطفي وقالت لها "بحبك كل سنة وأحلى إنسانة وأعظم فنانة فى برج الجدى.. الجميلة الرقيقة القلب نادية لطفى حبيبة قلبى طيبة و بخير وصحة يارب".
الاسمبريد إلكترونيرسالة