U3F1ZWV6ZTQzMDM2MDQ3MTA5X0FjdGl2YXRpb240ODc1MzkwMzYyNTE=
recent
أخبار ساخنة

مواجهات نارية للفرق العربية في البطولة الأفريقية تعرف على تفاصيل القرعه...

مواجهات نارية للفرق العربية في البطولة الأفريقية تعرف على تفاصيل القرعه...

تم إقامة قرعة دور الثمانية للبطولات الأفريقية بدوري أبطال افريقا والكونفيدرالية في أحد فنادق الجيزة, وجاءت القرعة نارية للفرق المصرية حيث ان المواجهات هيا مواجهات تعتبر قوية للفرق الاربع المصرية وهم : الزمالك والأهلي والمصري وبيراميدز, حيث سيصطدم نادي الأهلي مع نادي صن داونز لعاد التاريخ مره أخرى , وجاء الزمالك مع نادي الترجي التونسي, وفي البطوله الكونفدرالية سيلعب نادي بيراميدز مع زناكو الزامبي , والمصري مع نهضة بركان المغربي. 

وجاءت قرعة ربع النهائي لدوري أبطال افريقيا بمواجهات مثيره ونارية , حيث سيلعب الأهلي مع نادي صن داونز في الدور الثمانيه , ونادي الزمالك مع الترجي التونسي , والرجاء المغربي مع مازيمبي الكونغولي, والنجم الساحلي التونسي مع الوداد المغربي.


كما جاء في التصنيف الأول الفرق المتصدره للمجموعات وهم: مازيمبي وصن داونز والنجم الساحلي والترجي, وجاء في التصنيف الثاني نادي الزمالك والأهلي والوداد والرجاء , كما سيأتي النادي الأهلي في طريق مازيمبي أو نادي صن داونز أو الترجي , والزمالك مع النجم الساحلي أو صنن داونز أو الترجي.


وأوقعت القرعة الاهلي مع صن داونز في ربع النهائي حيث ستكون مبارة الذهاب يوم 28 أو 29 فبراير في مصر والعوده في 6 أو 7 مارس في جنوب افريقيا.


وسيلعب الزمالك مباراه مكرره من كأس السوبر أمام الترجي التونسي, وستكون مباراة الذهاب في مصر والعودة في تونس.


اما النصف النهائي سيكون بين "الرجاء ومازيمبي" و "الزمالك والترجي" وسيكون الذهاب على ملعب الفريق المذكور اولا في يوم 1 او 2 مايو والعوده في يوم 8 او 9 مايو.


كما سيكون نصف النهائي الثاني الفائز من مباراة  "الوداد والنجم الساحلي" مع "الأهلي وصن داونز" وسيكون لقاء الذهاب ايضا في ملعب الفريق المذكور اولا.


كما سيكون نهائي دور أبطال افريقيا على ملعب سيقوم الإتحاد الافريقي باختياره وموعده  يوم 29 مايو.


لتكون نتيجه قرعة دوري أبطال أفريقيا هي:


الأهلي - صن داونز


الرجاء المغربي - مازيمبي الكونغولي


الزمالك - الترجي التونسي


الوداد المغربي - النجم الساحلي التونسي


وتكون نتيجة قرعة الكونفدرالية هي:


بيراميدز - ناناكو الزامبي


النصر الليبي - حسنية أغادير المغربي


المصري البورسعيدي - نهضة بركان المغربي


انيمبا النيجيري - حوريا كوناكري الغيني



شاركنا برأيك من سيكون الفائز في ابطال أفريقيا والكونفدرالية
الاسمبريد إلكترونيرسالة