U3F1ZWV6ZTQzMDM2MDQ3MTA5X0FjdGl2YXRpb240ODc1MzkwMzYyNTE=
recent
أخبار ساخنة

أرقام لا تفوتها قبل مباراة ليفربول ضد شروزبوري بكأس الاتحاد الإنجليزى

أرقام لا تفوتها قبل مباراة ليفربول ضد شروزبوري بكأس الاتحاد الإنجليزى

ليفربول الإنجليزي يمتلك النجم المصري محمد صلاح ضمن صفوفه والعديد من الأرقام القياسية قبل مباراته التي سوف يخوضها مع منافسه نادي شروزبوري تاون وهو أحد أندية القسم الثالث , والتي سوف تقام على ملعب أنفيلد في الساعة العاشرة إلا ربع مساء ضمن مباريات الاعادة للدرو الـ32 في كأس الإتحاد الإنجليزي, وقد أنتهت المبارة الاولى بالتعادل الإيجابي 2-2 , وقد تقدم فريق ليفربول أولا بهدفين سجلهما دونالد لوف وجونز , ثم عادل الاعب كومينجيز النتيجة.

ليفربول ضد شروزبوري


يعتبر أصغر تشكيل من حيث أعمار اللاعبين في تاريخ نادي ليفربول, قد ظهر أمام نادي فيلا في كأس كاراباو في ديسمبر عام 2019 وكان بمتوسط أعمار 19 عاما و183 يوم.


وقد سجل لاعب نادي ليفربول الشاب كورتيس في الفوز على نادي إيفرتون بهدف واالتعادل مع شروزبري بهدفين , ليقترب من رقم الاعب لويس سواريز والذي كان أخر لاعب سجل في ثلاث مباريات متتالية في كأس الإتحاد مع نادي ليفربول عام 2012.


ليفربول ضد شروزبوري


واستعان نادي ليفربول خلال موسم 2019-2020 حتى الأن بعدد 40 لاعبا ,  وأيضا هو رقم قياسي أخر لليفربول.


يذكر أن فريق ليفربول اقترب بشكل اكثر نحو تحقيقه للقب الدوري الأنجليزي هذا الموسم , بعد أن أتسع الفارق بينه وبين الفرق الاخرى وبشكل خاص مع منافسه مانشستر سيتي بعد الجوله الـ25 وأتسع الى 22 نقطه في جدول الترتيب للدوري الانجليزي.


كما يعد شيي أوجو أصغر لاعب سجل في تاريخ البطوله , وكان يبلغ من العمر 18 عاما و215 يوما وقت ما سجل ضد نادي إكستر سيتي في عام 2016.


وأصغر لاعبي نادي ليفربول المشاركين في هذه البطوله , هو الاعب إليوت والذي كان يبلغ من العمر 16 عاما و276 يوما , في أول ظهور له امام نادي إيفرتون.
الاسمبريد إلكترونيرسالة