U3F1ZWV6ZTQzMDM2MDQ3MTA5X0FjdGl2YXRpb240ODc1MzkwMzYyNTE=
recent
أخبار ساخنة

اليك 10 ألعاب مدفوعة احصل عليها مجانًا الآن

اليك 10 ألعاب مدفوعة احصل عليها مجانًا الآن
اليك 10 ألعاب مدفوعة احصل عليها مجانًا الآن

نظرا للحجر الصحي  الموجود في اغلب دول العالم بسبب تفشي فيروس كورونا فالعديد من الاشخاص موجودون في المنزل في حجر ذاتي , ولأن البعض يود قضاء وقت ممتع في البيت فاليوم نقدم لك  10 ألعاب مدفوعة يمكنك الحصول عليها بشكل مجاني لفتره محدودة لمستخدمي هواتف آيفون.

Monument Valley 2

هي عبارة عن لعبة الغاز تقوم خلالها بمساعدة أم وطفلها في رحلة عبر الوادي لمعالجة المباني المسحورة على طول الطريق اللعبة مسليه وتكسر بعض الملل.

Cat Quest

ستقوم في هذه اللعبة باستكشاف Felingard لكي تنقذ اختك من الشرير Drakoth وسوف تواجه السحر والتنانين والأبراج المحصنه لذا وجب عليك الإستعداد.

Lara Croft Go

هي لعبة مغامرات والغاز تقوم من خلالها بعملية أستكشاف آثار قديمه ويجب عليك الإنتباه من الأفخاخ لكي تقوم بكشف أسطورة ملكة السم , اللعبة تتوفر بشكل مجاني لفتره محدوده على متجر سوق بلاي وآب ستور.

Holy Potatoes! We’re in Space

هي لعبة استكشاف فضاء حيث ستقوم ببناء سفينه فضائية خاصة بك ومن ثم تقوم بعملية استكشاف الفضاء وعملية بناء الأسلحة لكي تواجه الأعداء.

Takoway

هي لعبة هروب والغاز سوف تقوم في هذه اللعبة بمواجهة العديد من الألغاز وعليك حلها لكي تستطيع الهروب والنجاه , اللعبة تحتوي على العديد من الالغاز الصعبة , في حالة ما اذا كنت تفضل هذه الأنواع من الألعاب فهذه اللعبة مخصصه لك.

Kings League: Odyssey

هي لعبة عبارة عن لعبة تدريب بحيث انك سوف تبني فريق وتكون مسؤول عن تدريب هذا الفريق لكي يصبح مستعدا للتنافس.

Earth Atlantis

هذه اللعبة هي أحد ألعاب التصويب وستقوم من خلالها بمواجهة وحوش البحر ويجب عليك هزيمتهم واستكشاف البحر , والحصول على سفن وأسلحة خاصه لكي تهزم الوحوش , اللعبة تتحدث عن بعد نهاية العالم.

Tiny Guardians

هي أحد ألعاب المغامرت حيث في هذه اللعبة سوف تقوم بحماية Lunalie من الأعداء في سفرها لكي تبحث عن عمتها المفقوده.

Dig Deep

هي لعبة مغامرات وأسكتشاف ستلعب من خلالها مع أشخاص غرباء تتجول في الفضاء وتستكشفه لكي تصل الى الكنز , ويجب عليك تجنب الافخاخ التي سوف تجدها أثناء اكتشاف الفضاء.

She and the Light Bearer

هي لعبة ألغاز وتحديات حيث ستقوم في هذه اللعبة بمساعدة اليراع الصغير في عملية البحث عن امه المفقودة في الغابة المجهولة.
الاسمبريد إلكترونيرسالة