U3F1ZWV6ZTQzMDM2MDQ3MTA5X0FjdGl2YXRpb240ODc1MzkwMzYyNTE=
recent
أخبار ساخنة

مايكروسوفت توقف الإصدارات الجديدة Edge مؤقتا

مايكروسوفت توقف الإصدارات الجديدة Edge مؤقتا
مايكروسوفت توقف الإصدارات الجديدة Edge مؤقتا

أعلنت شركة مايكروسوفت بأنها قد توقفت مؤقتا عن اصدار النسخة 81 من المتصفح الخاص بها "إيدج" Edge , وذلك لكي تبقى في تناسق مع إصدارات متصفح كروم الخاص بشركة جوجل والمبني على نواة كروميوم وكذلك ايدج ايضا على نواة كروميوم, وقالت مايكروسوفت ان السبب لهذا التوقف المؤقت هو الظروف الحالية العالمية بسبب فيروس كورونا.

كما قالت مايكروسوفت بأنها لا تود أن تضغط على مسؤولي النظام وموظفي التكنولوجيا باضافة المزيد من طرح اصدارات جديدة من متصفح ايدج في هذا الوقت بالذات.

ويلزم طرح اصدارات جديدة من متصفح ايدج الى العديد من مراجعات الامان , واختبار استقرار المتصفح للتأكد من ان المتصفح يعمل بالشكل المطلوب بدون مشاكل, ومع ازدياد انتشار فيروس كورونا المستجد , فأصبح اغلب الموظفين يعملون من منازلهم وذلك لرعابة اسرهم في هذه الأوقات العصيبه.

وأتى قرار شركة مايكروسوفت بالتوقف بالتزامن مع قرار شركة جوجل بتوقف مؤقت لنسخة 81 من متصفح كروم الخاص بها, مما ادى للتوقف تأجيل اصدار 81 من متصفح كروم لأجل غير مسمى, كما اجربت شركة موزيلا على التكيف مع ازدياد انتشار كورونا حيث اصدرت موزيلا اصدار 74 من متصفحها الشهير "فايرفوكس"Firefox.

الاسمبريد إلكترونيرسالة