U3F1ZWV6ZTQzMDM2MDQ3MTA5X0FjdGl2YXRpb240ODc1MzkwMzYyNTE=
recent
أخبار ساخنة

جوجل تطلق موقع مخصص لفيروس كورونا

أطلقت شركة جوجل موقعها الخاص والذي يركز على دولة الولايات المتحدة موجه لمتابعة تطورات فيروس كورونا , ويحتوي الموقع على معلومات خاصة لطرق وأرشادات وأختبارات لفيروس كورونا وأرشادات الوقايه منه , حيث تعمل الولايات المتحده على محاولة ابطاء انتشار العدوى.

كما قالت شركة جوجل في منشور على مدونته : ان موقعها الجديد (google.com/covid19) يحتوي على ارشادات وروابط تذكير بأعراض ومعلومات عن مرض COVID-19 وأنه الموقع سوف يكون متاحا بالمزيد من اللغات والبلدان الاخرى في الأيام القريبه القادمه.

جوجل تطلق موقع مخصص لفيروس كورونا

كما قال (سوندار بيتشاي) الرئيس التنفيذي لشركة جوجل , ان شركة جوجل قد دخلت في شراكه مع حكومة الولايات المتحدة الأمريكية وذلك بهدف أنشاء موقع ألكتروني بحلول 16 مارس الجاري , ومع ذلك تأخر أطلااق الموقع في ظل تغير التوجيهات الوطنيه , وقالت الشركة انها سوف تطرح الموقع في وقت لاحق من الأسبوع الجاري.

كما يحتوي الموقع الجديد على معلومات حول الفيروس الجديد وروابط للوصول الى المنظمات الأمريكية المختصه وكذلك روابط لمنظمة الصحة العالمية , كما يحتوي على معلومات تعريفيه حول هذا الفيروس وكيف ينتشر , واعراضه , وكذلك سبل الوقاية منه , وأمكانية علاجه.


كما يقوم الموقع الجديد بعرض بيانات وأحصائيات تخص الفيروس الجديد , يما في ذلك أهم علميات البحث التي تتعلق بفيروس كورونا , كما يعرض العديد من المصادر الموثوقه للمساعده.
جوجل تطلق موقع مخصص لفيروس كورونا
جوجل تطلق موقع مخصص لفيروس كورونا

الاسمبريد إلكترونيرسالة